القائمة الرئيسية

الصفحات

حقيقة هروب أحمد حسن وزينب بعد التهديد بسجنهما بسبب فيديو أيلين (شاهد)


بحسب عاداتهم ، أثارت اليوتيوب المثيرة للجدل أحمد حسن وزوجته زينب بعد تشغيل مقطع فيديو أخافوا فيه ابنتهم إيلين ، ثم ضحكوا على زينب. ملامح لتخويف ابنتها الصغيرة إيلين.

وبحسب ما يقال في الفيديو المثير للغاية ، فإن "الحكاية" تتضمن صبغ وجه زينب باللون الأسود وتقترب من الابنة النائمة التي تستيقظ على مختلف خصائص والدتها مما يجعلها تضحك في ضحك والدتها. أصبح يبكي كثيرا.

بعد فترة وجيزة

 من نشر أحمد حسن وزينب مقاطع الفيديو الخاصة بهما على قناتهما على موقع الفيديو الشهير "يوتيوب" ، استخدمها الثنائي لسمعتهما وهدفهما. تم انتقاد استغلال الطفل بشدة.


وفي أول رد فعل للمجلس القومي للمرأة والطفل ، أكد أن مستخدم اليوتيوب أحمد حسن وزوجته زينب على وشك الانتظار في السجن.

وقال صبري عثمان المدير العام لخط نجدة الطفل باللجنة الوطنية للطفولة والأمهات 

إن الفيديو هو استمرار لاستفزاز الأب والأم وندمته ، وأوضح أن هذا يحدث كثيرًا ، أثناء البحث عن الشهرة والمال والسرعة. الحصاد هو هدفهم الرئيسي ، ولكن للأسف اكتسبت القناة شهرة ، وهي تضحية ابنتهم بالمشاهدة وكسب المال بأي ثمن.


وأكد صبري عثمان

 ، المدير العام لخط نجدة الطفل بالمجلس القومي للأطفال والأمهات ، أنه قبل عام تلقت اللجنة تقارير عن 5 شرائط فيديو عن الولادة وإصدار شهادات الميلاد ، ورفعت التقارير إلى النيابة العامة. وقد أجرى مكتب نيابة البساتين تحقيقاً ودرس مصالحهم ومصالح الأطفال ووجود هذه القضية. كرر هذه الإجراءات.


وأضاف صبري عثمان

 أنه لا توجد أهداف لارتداء مواد سوداء أو "أقنعة سوداء" على وجوههم وترهيب الأطفال باسم "الخدع" ، في إشارة إلى مستخدمي اليوتيوب الذين استنفدوا كل سبل كسب المال ، وهم بالفعل فتيات يبلغن من العمر عامًا واحدًا. الحرية ، واتخاذ الإجراءات جعل ابنتهما تشعر بالخوف. يبث تحت اسم "مقلب".


وبخصوص انتظار عقاب زوجته أحمد حسن 

(أحمد حسن) أكد مدير عام خط نجدة الطفل القومي بالمجلس القومي للأطفال والأمهات أن تصرفاتهم كانت شكلاً من أشكال الاستغلال التجاري والاتجار بالبشر بموجب القانون. وهذا يدل على أن العقوبة في قانون العقوبات هي السجن لمدة 5 سنوات.
وبحسب "قانون مكافحة الإتجار بالبشر" ، ستصل عقوبته إلى السجن المؤبد ، مما يدل على أن سلوك مستخدمي YouTube وزوجته انتهك القانون والدستور ، وهو إساءة واستغلال للقانون.


وبعد تلك الأزمة 

، تقدم بعض المحامين بشكوى إلى المجلس الأعلى للأمومة والطفولة بشأن شخصين لأحمد حسن وزينب حول هروب أحمد حسن وزينب إلى الخارج. انتشر الخبر ، لكن اتضح أنهم لم يسافروا إلى الخارج.

الفيديو المثير للجدل قد يمنع أحمد حسن (أحمد حسن) من الذهاب إلى الإمارات ، وهو أمر قانوني لأنه أُعلن في وقت سابق أنه سينتقل إلى الإمارات ويستقر هناك.


reaction:

تعليقات