القائمة الرئيسية

الصفحات

أسوأ إطلالات في مهرجان الجونة السينمائي.. شعر منكوش وفستان صفيح وفنانة لبست لبس جوزها

شهدت الدورة الرابعة لمهرجان الجونة السينمائي العديد من الفنانات اللواتي جذبت السجادة الحمراء في حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي الرابع الذي انطلق المهرجان تحت شعار "الناس والأحلام". ومن هؤلاء الممثلات مناع سرابي ، ياسمين صبري ، أمينة خليل ، عائشة بن أحمد كندة علوش ، نسرين طافش ، بسمة ، غنوة محمود ، بشرى.

كما حرص على التواجد منذ الدقيقة الأولى من حفل الافتتاح الفنان سمير صبري وعسر ياسين وزوجته وابناه والمخرج أمير رمسيس والفنانة هبة السيسي والمراسل هيلدا خليفة ومصطفى درويش وعمر السعيد. .

بالرغم من حرص العديد من نجوم الفن والمشاهير على الظهور بأفضل شكل إلا أنه مازال هناك بعض الفنانين الذين لم ينجحوا في اختيار الأزياء التي تظهر في هذا التقرير نستعرض معكم أسوأ آراء الفنانين الذين ظهروا في مهرجان الجونة .

زوجة أحمد السقا


أثار ظهور زوجة أحمد السقا في مهرجان الجونة السينمائي 2020 سخرية واسعة النطاق. بسبب مظهرها ، وصف الجمهور إطلالتها بأنها غير موفقة، بسبب إطلالتها التي وصفوها بـ «الغريبة».

ارتدت الإعلامية مها الصغير ، وارتدت زوجة ساكا فستانًا باللون الفوشيا النيون ، لكنها كانت ترتدي سترة طويلة للرجال وأفسدت مظهرها ، مما أدى إلى تشوش ملامح الفستان بشكل غريب.

وعلق الجمهور بسخرية على إطلالة زوجة السقا، فقال أحدهم: «مستلفة الجاكت من جوزها»،، وقال آخر: «لبسها وحش أوي مع احترامي ليها».

شيرين رضا


أثارت الفنانة شيرين رضا الجدل بعد ظهورها على السجادة الحمراء في حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي الدولي ، حيث ارتدت ملابس مثيرة للجدل وشعر غوريلا على ظهرها ، مما جعل مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي يسخرون منها ومن الفستان قائلين: «في غوريلا ماشية». 

لم يعلق الجمهور على فستان شيرين رضا فسحب، بل انتقدوا إطلالتها، حيث قال أحد متابعيها: «شعرك منكوش كده ليه؟».

إيناس الدغيدي


تتميز إيناس الدغيدي بإطلالة مميزة ، مرتدية فستان فضي لامع ، مغلق من الصدر ، ومصمم بمظهر غريب من الشراشيب .

تعتمد إيناس الدغيدي على تسريحة الشعر المنفوخة لتثبيت الشعر على ملامحه الحادة ، كما أنها تصنع المكياج على أساس الألوان الترابية لإبراز ملامحه الخاصة ، مما يجعل المظهر أكثر كمالا.

وتسبب فستان الفنانة إيناس الدغيدي في حالة من الجدل، حيث قال أحد متابعيها: «تحسها لابسة فستان صفيح أو ورق ألومنيوم».
reaction:

تعليقات