القائمة الرئيسية

الصفحات

حقيقة زواج حسني مبارك من فنانة شهيرة سرًا وإنجابه منها.. والأخيرة تخرج عن صمتها وتكشف التفاصيل


 مرت عدة أشهر على وفاة الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك (محمد حسني مبارك) ، وانتهت حقبة في التاريخ المصري بحلوى ومر ، وانتهت بالعديد من القصص خارج السياسة أو السياسة.

في أغرب قصة خلافة الرئيس الراحل محمد حسني مبارك ، زواجه من الفنانات والإعلاميات خلال فترة عمله ، ومنها علاقته بالفنانة إيمان توتشي. (إيمان الطوخي) زواج وحتى ولادته.

وفقًا للتقارير الإعلامية المتداولة، فإن بداية تلك القصة حدثت عندما شاركت الفنانة إيمان الطوخي في عدد من حفلات أكتوبر في حضور الرئيس مبارك.

في أحد الأحزاب السياسية

 ، أجروا حوارًا هامشيًا وصورته وسائل الإعلام على الهواء ، وهو السبب الرئيسي للشائعات.

وبحسب الأنباء ، فإن هذا الموقف يدفع زوجة الرئيس الأسبق سوزان مبارك (حسب الشائعات في ذلك الوقت) للتحريض ضد مقصد إيمان الطوخي من أجل إبعادها عن الفن. المسرح والشائعات ما زالت تنتشر دون إنكار إيمان ، وبالطبع مبارك لم يتخذ أي إجراء لتأكيد أو نفي ذلك الأمر الذي يجعل الأمور أكثر غموضا.

رغم الإشاعات

 بأن العلاقة بين إيمان الطوخي والرئيس الأسبق مبارك (مبارك) قد مرت سنوات عديدة ، رغم أنها كانت تفضل الصمت وعدم نفي الشائعات في ذلك الوقت ، إلا أنها قررت التحدث. .

بعد ثورة يناير ، قالت الفنانة المعتزلة إيمان الطوخي لوسائل الإعلام إنه عندما نشر الطوخي هذه الشائعات كان قد بدأ بالفعل في تقليص فنه. الصورة ، في إحدى الحفلات ، استقبلها مبارك وسألها عن سبب اختفائها ، وأشاد بصوتها وفنها. المشاركون في هذه الأحزاب.

وأضافت إيمان الطوخي

 أنها تلقت دعوة من الرئيس لإحياء الفنانين الكبيرين وديع الصافي وسعيد مكجافي. سيد مكاوي) انضمت إلى حزب سياسي آخر ، وقالت إن هذه الدعوة قد تكون سبب الشائعات ، وقد تعاملت معها بسخرية منذ البداية.
لكنها وجدت أن الأمر ينتشر بقوة شديدة ، مؤكدة أنه لم يكن هناك لقاء خاص بينها وبين مبارك وأنها لم تزور القصر الرئاسي قط ، ولذلك نددت بالشائعة.



وأكدت الطوخي

 أنها كانت طوال عملها الفني حريصة دائمًا على تجنب النميمة وترك الفن لضمان عدم وجود أي شائعات من شأنها الإضرار بسمعتها وسمعة عائلتها ، خاصة خلال الغزوات العديدة التي تسيء إلى عالم الفن. وانضم اللصوص.

وقالت الطوخي ، إنها لم تدخل في معاملات التقاعد كغيرها من المعاملات ، لكنها فوجئت بتزايد الشائعات ، الأمر الذي أدى إلى تفاقم إحباطها وإيذاءها وعائلتها.

قامت إيمان الطوخي (إيمان الطوخي) بأداء Zhao J في عام 1997 ، وبعد ذلك غادرت عالم الفن.
reaction:

تعليقات