القائمة الرئيسية

الصفحات

نصر حماد شبيه عادل إمام.. أين اختفى وكيف أصبح شكله الآن.. شاهد

 


يخلق من الشبه أربعين مقولة تنطبق على الفنان نصر حماد الذي لم يكن يشبه النجم عادل إمام في الشكل فقط ولكن أيضا في الصوت وطريقة الكلام إلى درجة جعلت البعض يتهمه بتقليد الزعيم.

استغل المخرج هذا التشابه

استغل المخرج هذا التشابه للاستفادة من هذا الممثل الغامض وأعطاه مساحة أكبر في العديد من الأفلام وخاصة في الأفلام الشهيرة في الثمانينيات والتسعينيات ،

نصر حماد

نصر حماد (نصر حماد) من مواليد 25 أكتوبر 1958 ، بدأ العمل في مجال الفنون المسرحية في أوائل الثمانينيات ، في عام 1981 هو ونادية الجندي حسين. · شارك حسين فهمي وشويكار في تصوير فيلم "القرش".

نصر حماد

ثم شارك بعد ذلك في أعمال “وقيدت ضد مجهول” لمحمود ياسين وعزت العلايلي، و”ريا وسكينة” لشريهان ويونس شلبي، قبل أن يظهر في فوازير “عمو فؤاد ويا الأجداد”، و”الفرن”.

بداية نصر حماد

بدأ نصر حماد المشاركة في عدة عروض مسرحية، كان أشهرها “هالة حبيبتي” مع فؤاد المهندس، و”البلدوزر” مع محمد نجم، و”عبده يتحدى رامبو” ، ومن هذه الأعمال بدأ في اكتسابه شهرة، ليست لأدائه الفني، بل لوجه الشبه بينه وبين عادل إمام.

زيزو وميزو والكنز

حتى نهاية التسعينيات ، عمل حمد في مجال الأداء حتى كان آخر أعماله عام 1999 مسرحية "زيزو وميزو والكنز" ، وبعد ذلك لم يعد يشارك في الفن المصري.

أشيع 

أشيع وقتها أن المتسبب في الأمر هو عادل إمام نفسه، من خلال تدخله وحث المنتجين على عدم الاستعانة به، ومنحه مبلغ للبعد عن مصر حتي لا يتشبع الجمهور من شخصية عادل إمام في كل الأعمال ويشعرون بملل، وتنطفئ من حوله الأضواء.

منذ عام 2000

منذ عام 2000 اتجه نصر حماد للمشاركة في الأعمال الخليجية، متنقلاً بين دول الإمارات وقطر والكويت، وجسد شخصيات لها مساحات كبيرة، خاصة في الأعمال المسرحية والمسلسلات.

الغريب أن الشبه الكبير بينه وبين عادل إمام ازداد مع تقدمه في العمر ليصبح نسخة طبق الأصل من الفنان عادل إمام في أحدث ظهور له

reaction:

تعليقات