القائمة الرئيسية

الصفحات

أحمد عز ينتصر على زينة وشقيقتها ويطالب بالتعويض.. صور

في جولة جديدة من القضايا القديمة بين الفنان المصري أحمد عز والفنانة زينة ، قضت محكمة جنح العلمين بعدم إدانته بالاعتداء على زينة وشقيقتها.
بعد الحكم طلب عز من محاميه أشرف عبد العزيز رفع دعوى قضائية ، مطالبا شقيقة الفنانة زينة بتقديم تعويض مالي لتأكيد استمرار الإجراءات القانونية بحقهم. .


كما قررت المحكمة فرض غرامة قدرها عشرة آلاف جنيه على أخت زينة نسرين رضا إسماعيل ، وتعويض قدره عشرة آلاف جنيه ، وقبلت استئناف النيابة لإلغاء الحكم الصادر بحقها بالسجن ستة أشهر.

بدأت الحادثة في آب / أغسطس 2019.

 في فندق العلمين حيث كان العلمين ، أخبر شقيقيّ زينة الصباب (زينة الصباب). تفاجأ محمد ونصرين بالتعليمات ، ومن بين نزلاء الفندق بعد حضور زينة ذهب إيزي لكتابة تقرير عن الحادث.


وأظهرت كاميرات المراقبة

 بالفندق محاولة نسرين رضا انتهاك عز ، وأثناء التحقيق اتهمت زينة وشقيقتها الفنانين المصريين بالاعتداء عليهم.

وقضت المحكمة بسجن نسرين ستة أشهر بسبب الأشغال الشاقة والإفراج عنها بكفالة قدرها ألف جنيه لوقف تنفيذ الحكم ، وحكمت على محمد رضا إسماعيل بغرامة قدرها عشرة آلاف جنيه وبراءة عز.



قانونًا ،

 نظرًا لكونها على خلاف مع عز منذ إثبات نزول طفليها قبل سنوات قليلة ، بعد إثبات التهمة الموجهة إلى أخي زينة ، يحق لعز المطالبة بالتعويض.

سيطرت هذه القضية على الرأي العام المصري منذ سنوات عديدة ، وشهدت عدة جولات من الزيارات من قبل المؤسسة القضائية المصرية عنان ، وأصبحت مادة غنية للصحف الفنية.





انت الان في اخر مقال
reaction:

تعليقات